منتدى عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك في منتدى عالم حواء
إن كنت تزورنا لأول مرة فيرجى التفضل بقراءة الأسئلة الشائعة، كما يمكنك أن تقوم بالتسجيل لكي تتمكن من المشاركة و إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبه أدناه.
منتدى عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك في منتدى عالم حواء
إن كنت تزورنا لأول مرة فيرجى التفضل بقراءة الأسئلة الشائعة، كما يمكنك أن تقوم بالتسجيل لكي تتمكن من المشاركة و إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبه أدناه.
منتدى عالم حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عالم حواء

منتدى خاص لحواء فقط

الرئيسيةلزيادة الوزن I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

لزيادة الوزن

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام

المدير  العام
المدير العام

لزيادة الوزن Empty
مُساهمةموضوع: لزيادة الوزن   لزيادة الوزن I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 21, 2013 2:39 pm

انا بعد يومين رح ابلش حملة تسمين
عندي نوتات عموبايلي حابه اساعدك فيهم

تكبير الارداف
بطاطا مسلوقة تهرس مع زبدة جبن موزاريلا مايونيز وملح = فيها حولي 600 سعره

اغلي السميد بالماء لما يستوي ويصير مثل المهلبية
واخلط معاه الدانيت واحيانا اضيف سكر
واحيانا مايكون عندي دانيت اضيف نسكويك واحيانا نوتيلا لكن الأغلب دانيت
هذا هو الدانيت ( الكريمي كلاي ) وأكيد الكل يعرفه
ومايحتاج اقول لكم كيف السميد يزيد الوزن
استخدميها مرة باليوم تراها مثل الحلى يعني مو حلبه وخرابيط يعني شي لذيذ وبلا دلع انت وياها ههههههه

اصب من حليب بريميم كير بالكوب بعدين اضيف عليه من 6 إلى 8 ملاعق صغيرة سيريلاك وملعقتين صغار من الحليب ويكون قوامه متماسك ..
لاتشربين أكثر من كاس ونص باليوم

طريقة خلطة النوتيلا بالمكسرات والقشطه ^^
المقادير :
8 ملاعق قشطة طازجه >>مو شرط نفس الصوره اي قشطه تكون كامل الدسم..
4 ملاعق كاكاو نوتيلا السائل
كوب من المكسرات المجروشه < يعني مو مطحونه ناعمه ..>>المكسرات الي تحبينها جوز لوز عين الجمل فستق كاجو اي نوع
1/ نحط القشطه ( 8 ملاعق ) في وعاء الخلط
*/وبعد القشطه نحط الكاكاو ( 4 ملاعق )
3/واخيرا المكسرات .. فستق ولوز وجوز وبندق وناريل ... < على راااحتكم ^^
4/ خلطت المقادير عدل وحطيت الخلطة اللذيذه في علبة خاصة ولازم نحفظها في الثلاجه ^^
وهذي صورتها بالاخير بعد الخلط
ا 3 مرات يوميا ب3 قفشات

حلبه < كوبين مره منقوع الحلبه وتحلينه بحبتين تمر ومره حليب تضيفين له ملعقتين حلبه ( طبعآ الحلبه حب لأنه مطحونه طعمهآ لآ يطآق )
+
عصير مآنجو مع حليب بوقوس المركز < حق الشآي

واذ اكلتي الحلبه او الماش ماتشربين وراها اي مشروب من مويه او غيره لانه يكبر البطن

الحلبه مع الحليب كل يوم تشربينها الصبح تصيرين الكره مدوره انا مجربتها ..

وعلى فكره العسل مع الحلبه والمكسرات يبين من اول خمس ايام يبدا يبرزون

اشربي ٣ اكواب حليب يوميا وحطي معه عسل اوشوكولاته

وحده تقول انا كنت استخدم الحلبه حب بدون طحن احط ملعقه حلبه في نص كوب ماء بارد واغطي عليها واخليها للفجر بعد الصلاه اشربها ع الريق وانام تكون تنقعت 6 ساعات.. اشربها الماء والحلبه معها .. واسويها مره ثانية واشربها قبل الغداء بساعتين...

•الحلبة المطحونة من المسمنات الجيدة جدا فنقوم بشرب 3 اكواب يوميا لمدة 3 ايام ونوقف 3 او 4 ايام ثم نعيد شربها.

الوصفة لذيذة جدا كل ليلة خدي البطاطس قطيعيها مربعات صغيرة و إسلقيها مع قليل من الملح ثم خدي الخلاط الكهربائي ضعي فيه البطاطس المسلوقة و نصف كأس صغير من الحليب و ربع ملعقة صغيرة من الزبدة ثم إطحينيها جيدا حتى تصبح مثل المعجون و بعدها ضعيها فوق أي قالب و ضعي فوقها الفورماج الأحمر و ضعيها في الفرن و شهية طيبة و من الأحسن لو عملت حتى عصير أفوكا

سمسم احمسيه بدون زيت ولا شي هي يحمر من نفسسه شويات بسس وبعدين اطحنيه وحطيه بعلبه
اي وقت تدخلين امطيخ اكلي لج ملعقتين 3 انا تقريبا من الملل كنت افرفر بالبيت وكل مافتحت درج المطبخ وشفته اخذت لي 3 ملاعق يعني تقريبا اكل باليوم 9 ملاعق

املج اطحنيه وحطيه بعلبه وبسس كل صبح خوذي ملعقه مع الحليب او الماي بس انا اكل ملعقه لان طعمه مو حلو واشرب وراه مااي

اندومي و بطاطس مقلية بالغداء و بالعشاء
روعة وايد بسرعة تزيد الوزن

الي تبي تمتن وتفتح شهيتها مالها الا العسل الطبيعي تاخذه يوميا ع الريج مع كوب ماي دافي ..

تقول احدى الكويتيات :
العصير السحري

أول شي تجيبين سبع تمرات أي نوع أنا أفضل الخلاص وتنقعينه في مويه حااااره شويه بس المويه لا تزيد بس علشان يلين
تحطين التمر + كوب حليب طازج أو مبستر ( استعملت حليب المراعي الطازج أبو 3 ريال) + كوب عصير مانجو طازج يعني اللي صلاحيته شهر بس مو معلب فترة طويلة ( استعملت عصير المراعي) + ملعقة عسل + موزة واحدة
تخلطينهم مع بعض والله ألذ عصير شربته بحياتي أدمنت عليه،،،،، وما صدقت صديقتي يوم قالت لي بتسمنين خلال شهر واحد قلت كذااااااابه بس من جد سبحان الله هذي الطريقة الوحيدة اللي سمنتني والله احلويت كثير كثير
حبيباتي أمس قرأت إن الحليب مع التمر يقي الإنسان من هشاشة العظام والسرطان وفوائد الحليب مع الموز والمانجو ابحثوا في جوجل والله شيء رائع جدا.... عرفت بعدين كيف أعطاني هذا العصير القوة وفتح جسمي

ووحده تانيه قالت :
خلطة التمر العجيبه لزيادة الوزن .....

السلام عليكم
اليوم جبت لكم خلطه عجييييبه لزيادة الوزن
المقادير
علبة تمر/مكسرات (كاجو.فستق .لوز.فول سوداني .‏)‏سمسم .
اخرجي النواه من التمر وضعيه في قدر وضعي عليه كاس حليب سايل وبارد او زبده واعجنيه ثم قومي بخلط المكسرات والسمسم في الخلاط وضعيها على التمر وخلطيها مع بعض حتى يذوب التمر
ثم قومي بتكوير التمر الى دواير وضعي دواير التمر في جوز الهند‏(‏ع حسب الرغبه يمنع الالتصاق فقط )ثم ضعيها في علبه (لازم العلبه يكون لها غطاء )
ملاحظه ***خمس مرات في اليوم كل مره خمس حبات يعني يطلع 20او 25حبه في اليوم
واشربي معها حلبه 3مرات في اليوم او حليب اللي تفضلينه
اذا مانعجن معك التمر بسهوله حطيها ع النار بس لاتخلينه يطول
والله تلاحظين الفرق من اسبوعين وانا مجربه
واي استفسار انا جاهزه
واللي تقرا الموضوع وتسوي هذي الخلطه تدعيلي بالتوفيق

جيبي مكسرات واطحنيهم وحطي معهم ماش واخلطي معهم عسل وكولي كل يوم ملعقه اول ماتصحين واستمري شهر والله بيتغير جسمك

ونقل عن احدى العضوات تقول :
من فم الدكتور عادل بنفسه
المكونات ؛ حمص وطحينة
نجيب الحمص ونطحنه الى أن يسير مثل البودرة
و يخلط الحمص المطحون مع الطحينة وكدة تبقى جاهزة الوصفة
وتأخذ أثناء الثلاث اوقات الأفطار والغداء والعشاء مع الأكل ز يها زى طبق السلطة مثلا
وطبعا ما فيش مدة محددة ولكن د /عادل ذكر أن تناول الوصفة لمدة شهر يزود الجسم من 5ك
إلى 6 ك وقال كمان أن أول منطقة يبان عليها زيادة الوزن هى الوجه
يعنى كل ما هتستعملوها أكتر كل ما هتزود وزنكوا أكتر
واللـــــــــــــــــــــــــه المستعــــــــــــــــــــــــان

وتقول اخرى :
احسن خلطه لزياده الوزن اول شي الراحه النفسيه ريحي بالك هالفتره ولاتفكرين كثير واكلي كل الوجبات ولاتفوتين ولا وجبه حتى لو مانتي مشتهيه
ثاني شي فى خلطه مره روعه اخذتها من احد المنتديات الله يسعد صاحبه الخلطه ويسهل دربها بالفعل خلطه ناجحه جربيها اسبوع وبتحسين بالفرق وتدعين لي
الخلطه هي اشتري حلاوه طحينيه اى ماركه ويفضل تكون بالمكسرات
وجيبي نص كوب كاجو مطحون ونص كوب لووز مطحون ونص كوب عين جمل مطحون
واخلطيهم معالطحينيه بعد ماتفتينها وحطي ملعقه خميره واخلطيها والخلطه صراحه فيها حلبه بس انا ماحطيتها والحمد الله زاد وزني المهم اخلطي هالمقادير وخوذي ملعقه كبيره بعد الغداء والعشاء
انا ما اقدر اكلها فصرت ابلعها بلع مع عصير او لبن
وعلى فكره الخلطه هذى ماشاء الله مفعولها سريع على المؤخره والخدود انتى تحسين بالفرق وتحسين انك سمنانه من دون ماتسالين احد
الله يسعدك اختي واستمر على الخلطه وان شاء الله بتدعين لي

يمكنك زيادة وزنك بشرب عصير موز مع الحليب كامل الدسم مرة في اليوم أو مرتين والإكثار من أكل المكسرات واستخدام ثلاث حبات من التين المجفف حيث تضعهما على ملء كوب حليب ساخن وتتركها لمدة نصف ساعة ثم تأكل التين وتشرب الحليب وذلك يومياً على الريق.

سنيكرز + حليب كامل الدسم اعمليهم بالخلاط

وفي موضوع روعه :
ابداااااااااااااااااااع هالخلطة بجد
حبيبااااتي تطحنو المكسرات ويجي مقدار كوب و نصف
وتملؤ الطاحونه حلبه
وملعقه ونصف خميرة فورية
وحلاوة الطحينية بالمكسرات
تفتتو الحلاوة في وعااااء وبعدها تحطي المكسرات المطحونه والحلبه والخميرة
وتخلطيهم بأيدك مع بعض
وبعدها حطيها في حافظه داخل ثلاجة .. وقبل لا تنامي خذي ملعقه تبي تشربي عليها حليب او لبن
انا اخذ عليها حليب لان مابحب اللبن كثير
ولو حابه تأخذي ملعقتين عااادي ترا وبعضهم يأخذو ثلاث ملاعق باليوم بالصباح وحده والعصرية وحده وقبل النوم وحده
ربي يسمنا بصحه وعااااااااااافية

القشده بتزيد الوزن .... القشده هي انك تسيحين زبده اوسمن على النار وبعدين تحطين ادقيق عليه وتحركينه الين. يصير ذهبي وبعدين تحطين التمر عليه وتقلبينه مع بعض وتحطين عليه شويت قشطه اذا تبين وبالعافيه

تخلطين الطحينيه مع الكاجو واللوز والجوز والحلبه والخميره وتاخذين 3 ملاعق وتحطينهم في كاس وتحطين عليها حليب
او عصير اي عصير تحبينه وباقي الخلطه توضع في علبه وتحفظ في الثلاجه ودمتم بخير

وتقول احدى العضوات :
جآتني فترة زمان لااازم بالليل كت كات تخيلي يومياّ وإذا موب موجود أي نوع شوكولاته ...
مقدر أقااومه ,,,
تخنتتتتت مرررره
والحين بنحف

حلاوة طحينيه بالمكسرات (علبة وحدة كبيرة)
كاس ونص مكسرات (جوز +لوز+كاجو)
طحنة حلبه (يعني تملين الطاحونه)
ملعقة ونص خميرة (حقت الاكل)
وتؤكل مع كاس لبن قبل النوم

اممممممم تمر اي نوع
تحطينه بقدر وتذوبينه ع نار هاديه
تاخذي نص كاس من كل من
جوز هند , سمسم محمص , طحنيه تبع المشاوي , حلاوه صحينيه اي نوع سايله
حليب بودر ,
وتخلطيهآ وتكبيها ع التمر وتحرك لحد ماتتجانس
وشوي خليهآ تبرد وحطيهآ بعلبه ب الثلاجه انا استخدمهآ اربع مرآت او ثلاث مرآت مع حليب عادي

*حلم بدون تفسير لو تبحثون عنها بقوقل بتلاقونها وهي عباره عن كاس ونصف من كل ( جوز - لوز - كاجو مطحونه مع بعض يعني الجوز واللوز والكاجو بعد
الطحن كاسة ونصف + حلاوة طحينيه بالمكسرات كبيره + 4 او 5 ملاعق حلبه مطحونه + وملعقه كبيره ونصف خميرة فوريه.. الطريقة :تففتت الطحينيه وتخلط معها المكسرات المطحونه والحلبه
والخميرة وتحفظ في علبة في الثلاجه )

- الخلطة مكونة من كيلو جرام عسل اسود (عسل السكر) + كيلو جرام سمن بلدي وان تعذر ذلك فيمكن استخدام زيت الزيتون + نصف كيلو جرام حلبه مسحوقة + نصف كيلو جرام دقيق ابيض + 25 جرام مغات + كمية كافية من مكسرات مقشرة وبذور سمسم. والطريقة ان يحمى السمن على النار ثم يضاف الدقيق شيئاً فشيئاً مع التحريك المستمر حتى يحمر لونه ثم تضاف المكسرات والسمسم مع استمرار التحريك حتى تحمرايضاً، ثم تضاف الحلبة والمغات مع التحريك لعدة دقائق ثم العسل الاسود مع الاستمرار بالتحريك حتى الحصول على عجينة متماسكة تحفظ هذه العجينة في وعاء مقفل ويؤكل منها يومياً ما بين 3 ملاعق اكل كبيرة الى اربع ويستمر الشخص النحيف على هذه الوصفة حتى الوصول الى الوزن المطلوب.

أفضل طريقة للسمنة هو شرب عصير موز مع الحليب مرتين يومياً. الإكثار من أكل المكسرات بين الوجبات والإكثار من أكل الفواكه الطازجة أو عصيراتها استخدام ملء ملعقة أكل من مسحوق الحلبة ثلاث مرات يومياً. أكل قبضة اليد من حب الزلم يومياً وكذلك الإكثار من التمر ولكن إذا كنتي مصابة بالسكري فاحذري استعمال المواد المذكورة
منقول من كلام الدكتور جابر القحطاني

بتمنى اكون افدتك انا تقريبا اختصرت عليكي كل شي لزيادة الورن في المنتدى من الصفحه ١ لحتى صفحه ٨٠
مابدي شي غير تدعي لخطيبي ياخد الاقامه ونرتاااااح ونتزوج عخير يااارب
وتدعي اكيد لكل كويتيه ساعدتنا في الردود السابقه الي نقلتلك اياها

السلام عليكم عصقولات

جيتكم بششيء يسسمن كيلو باليوم
ياربي لك الحممد وربي انا مو مصدقه
لان طططول عمري ووزني 39 - 40 مايزيد ولا ينقص بنات يمكن من حول 6 سنوات
وانا المفروض يكون وزني من 50 لما 55

المهم انا سويت هالمشروب وطلعت حبوب بوجهي لان فيه نوتيلا تخيلو زدت كيلوين باسبوعين وانا ما اشربه بانتظام

وبعدين تركته لان الحبوب طلعت ببشرتي دهنيه
والحين سويت مشابهه له بس بدون النوتيلا وحسيت تاثيره اقوى
اول ماشربته وزني زاد كيلو وططططول اليوم وانا اشوف ع الميزان
اخاف ير وح هالكيلو هههههههههههه لكن الحمددلله ثابت

انا بصراحه قريته من منتدى لكن زدت عليه من راسي

المكونات
6 ملاعق حليب بودر
6 ملاعق حلاوة طحينيه
6 ملاعق حلبه <~ هذي من عندي واحسن لبشرتي بعد
المكونات كلها راح تطلع بودره :/

رحت جبت زبده الفول السوداني واضفت 3 ارباع العلبه
لما حسيت انها امتزجت كلهها مع بعض
وحطيتها بعلبه وبالثلاجه

وكل يوم اخذ ملعقه كبيره واسوي كاس حليب واذوبها فيه واشربها
بنات انا متعوده على الفول السوداني مع الحليب الطعم مررره يعجبني ولو كان ثقيل لكن هذا الشيء الوحيد اللي فاد فيني

وربي لما شفت النتيجه حسيت ببكي حتى صدري تغير عن قبل مستانسسه مره

وحاولو تاكلون اكل فيه سعرات عاليه
انا كل يوم اخذ كوبين
و وجبه الغداء
واندومي او ساندويشه صغيرونه
ومع كذا زدت

ي بنات جربوها هاليومين وردوا لي كل يوم كوبين
واذا جابت نتيجه معاكم ادعوا لي ربي ييسر لي واحقق طموحي ()

وصفات من الطبيعة لزيادة الوزن

الوصفة الأولى
حب العزيز يوجد عند العطار والطريقه كما يلي:
يطحن ويضاف إليه حلبه ومكسرات مثل اللوزوالفستق ويؤخذ مع كأس حليب أربع مرات في اليوم شهر كامل أو أقل
(نطحنه مع اللوز والفستق ونخلطه بالحليب ونشربه)
الوصفةالثانية
مغلي الحلبة او مسحوقها لتسمين الجسم:
تضاف ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة إلى لتر من الماء وغليه لمدة دقيقة واحدة يصفى بعدها المغلي
ويشرب بجرعات متعددة ( ملعقة كبيرة كل ساعة )
اما اذا أردتي ان تستخدمي مسحوق بذور الحلبة فانه يمزج منه مقدار 10 جرامات مع كمية معادلة من زيت الزيتون
ويؤخذ ربع هذه الكمية اربع مرات في اليوم
الوصفةالثالثة
لوز + جوز + تمر + عسل
يعجن ويعمل على شكل كور ويؤكل منه 3حبات يومياً
الوصفة الرابعة
زيت حلبة + زيت خروع
بمقادير متساوية ويوضع على المكان المراد تسمينه
الوصفة الخامسة
تخلطي ملعقتين من حلاوة الطحينية مع علبةصغيرة لبن زبادي ويؤكل على الريق
الوصفةالسادسة
يوضع مقدار ملعقة متوسطةمن أوراق الجوز في كوب ماء حار مدة ربع ساعةثم يُصفى ويشرب كوب بعدالغداء بساعتين وكوب بعد العشاءبساعتين
الوصفة السابعة
مشروب الحلبة:
5 ملاعق حلبة\3ملاعق سكر\ملعقة عسل أسود
الطريقة:
يغلى الماء جيداً ثم يضاف العسل الأسود لمدة 10 دقائق على النار ونستمر فى التقليب ثم تضاف الحلبة وتستمر على النار لمدة 5 دقائق ثم ترفع من على النار وتشرب ساخنة

الوصفة الثامنة
3موزات
3كاسات حليب سائل
3ملاعق عسل
ملعقتين حليب بودره
20حبة زبيب
10حبات تمر
تخلط في الخلاط

وتشرب مرتين في اليوم
مره على الريق
ومره قبل النوم
((ملاحظة هذه الكمية تشرب مره واحده))
يعني نعمل الخلطة مرتين في اليوم

مشروب (غــزالـة) السحري لزيادة الوزن:
3ملاعق سوستاجين
3ملاعق اوفالتين
ملعقتين شوكولاته نسكويك
ملعقتين حليب بودره
توضع في كوب كبير ثم يضاف عليها الماء المغلي او البارد حسب الرغبة
((وبإمكانك وضع ملعقة واحدة من كل نوع ))

سمسم يحمس ويوضع بالخلاط مع سكر ثم يخلط بالعسل ويوضع بعلبه وتاكلين 6 ملاعق إلى 10 ملاعق مع كاس حليب
فنجال قهوة من كل من حمص مطحون+ حلبه مطحونة+كاجو مطحون+زبيب عادي+حلاوة طحينية سايله+كاكاو بودر+ ثفا بدون طحن+سمسم أبيض وأسمر+1م ص غذا ملكات نحل+عسل اللي يمزج المكونات ونحطها بعلبه بالثلاجه وتوكل 3مرات بعد الوجبات ومعها كوب حليب أوعصير
خلطة ( للنعومه)
كاس حلبه كاس ماش نص كاس سكر نبات نص كاس يانسون طبعا كلها تطحن وتخلط تؤخذ مع كوب حليب ساخن بإضافه ملعقتين للحليب

هذا موضوع حافظة عندي وذحين ما شيه عليه اخيبركم ان شاء الله بنتيجه

أول شي :

اكيد كلكم تعرفون ( عدس ابو جبه ) العدس الاسود حق الكشري
طبعا تأخذين الكيس .. وتحمسينه على النار الين يتغير لونه .. الي ذهبي
بعدين تطحنينه وتحطينه في علبه .. او حافظه

وتشربينه مرتين ولا 3 مرات باليوم مع حليب بارد .. ملعقه واحده لكل كوب

انا كان وزني 51 وشربت كوب واحد في اليوم لمدة شهر كامل والحين وزني 60 .. تسع كيلو في شهر ..
وابي اوقف لان جسمي صار تمام ..

وتطلع خدود شكل مو طبيعي . اول وجهي مره نحيف والحين ينادوني المصريه عشان خدودي ... وتخلي وجهك صحي

ومافيها اي ضرر ... العدس = فيتامينات
الحليب = كالسيوم
ومافيه اي شي مضر ...

للتوضيح :

هاتي كوب وحطي ملعقه وحده من العدس المطحون وبعدها صبي عليه الحليب وحركيه بالملعقه واشربيه مره وحده .. لان العدس ينزل ب قاع الكوب عشان كذا لازم تحركينه

https://alam7awa.yoo7.com

لزيادة الوزن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلطتي لزيادة الوزن والسمنه
» وصفة زيادة الوزن